مدير من جنرال إلكتريك يرأس اللجنة الاقتصادية للبيت الأبيض

الجمعة، 21 يناير 2011 06:21 م
مدير من جنرال إلكتريك يرأس اللجنة الاقتصادية للبيت الأبيض باراك أوباما

واشنطن (أ. ش. أ)
اختار الرئيس الأمريكى باراك أوباما جيفرى إيميلت، المدير التنفيذى لشركة جنرال إلكتريك، ليكون على رأس اللجنة الاستشارية الاقتصادية للبيت الأبيض التى ستركز جهودها على خلق الوظائف فى الولايات المتحدة.

وستعوض اللجنة الجديدة التى تسمى لجنة الرئيس للوظائف والمنافسة، عن اللجنة الاستشارية للتعافى الاقتصادى، والتى كان يرأسها الرئيس السابق للاحتياطى الفدرالى بول فولكر.. وتضم اللجنة مسئولين حكوميين سابقين وممثلين عن قطاع الشغل والأعمال.

ومن المقرر أن يقوم الرئيس أوباما فى وقت لاحق اليوم بزيارة إلى أحد مصانع شركة جنرال إلكتريك فى نيويورك، حيث من المتوقع أن يلقى كلمة تركز على الاستثمار فى خلق الوظائف والابتكار والطاقة النظيفة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة