فيرجسون: فالنسيا يعود للمشاركة أواخر فبراير المقبل

الجمعة، 21 يناير 2011 03:25 م
فيرجسون: فالنسيا يعود للمشاركة أواخر فبراير المقبل أنطونيو فالنسيا لاعب مانشستر يونايتد

كتبت مروة هريدى
كشف السير أليكس فيرجسون، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن لاعب الوسط الإكوادورى لويس أنطونيو فالنسيا، سيعود للملاعب أواخر فبراير المقبل.

غاب فالنسيا (25 عاماً)، عن الملاعب منذ سبتمبر الماضى بعدما تعرض لإصابة خطيرة فى كاحله، فى مباراة جلاسكو رينجرز الأسكتلندى، بدورى أبطال أوروبا، وأشارت التوقعات حينها إلى أنه سيغيب حتى نهاية الموسم، ولكن فيرجسون يعتقد أنه اللاعب قادر على العودة قريباً.

قال فيرجسون فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية "حالة فالنسيا تتحسن كثيراً، وأصبح لا يحتاج لأخصائى العلاج الطبيعى بشكل يومى، وهذه الخطوة تعتبر جيدة للغاية فى مشواره العلاجى". وتابع: "أعتقد أنه سيعود للمشاركة أواخر فبراير المقبل، وهذا ما نأمل حدوثه لأنه سيعطى للفريق دفعة معنوية كبيرة".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة