الحكومة السودانية تدين تفجيرات الإسكندرية

الأحد، 02 يناير 2011 01:06 م
الحكومة السودانية تدين تفجيرات الإسكندرية الرئيس السودانى عمر البشير

كتب أكرم سامى
أدانت الحكومة السودانية الهجوم الإجرامى الإرهابى فى كنيسة القديسين بمدينة الإسكندرية واصفة إياه بسلوك همجى بربرى استهدف المساس بأمن وسلامة واستقرار مصر الشقيقة.

وأكد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية معاوية عثمان خالد فى حديث لمركز السودان للخدمات الصحفية أن الحكومة السودانية تقف بقوة مؤازرة ومساندة للحكومة المصرية للدفاع عن أمنها القومى، وحفظ تماسكها الداخلى وحماية استقرارها ومواطنيها.

ومن جانبها، تقدمت الحكومة السودانية بصادق تعازيها للحكومة المصرية وللشعب المصرى عامة وأسر الضحايا على وجه الخصوص متمنية عاجل الشفاء للجرحى والمصابين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة