"التلت الأسود فى العلم" ديوان للشاعر محمد سيد

الأحد، 02 يناير 2011 10:52 ص
"التلت الأسود فى العلم" ديوان للشاعر محمد سيد غلاف الديوان

كتبت سارة عبد المحسن
تقيم مكتبة ألف، حفل توقيع ديوان "التلت الأسود فى العلم" للشاعر السكندرى محمد سيد وذلك يوم، الجمعة المقبل، 7 يناير بفرع المكتبة فى الزمالك. يذكر أن محمد سيد شاعر عامية من مواليد 1982، وهو من الأعضاء المؤسسين لجماعة حالة الأدبية، وله تواجد فى مجال كتابة الأغنية.

وتغنى بكلماته المطرب حمزة نمرة وأحمد حمدى الذى غنى "جبريل" فى مهرجان جوائز المحبة بأبو ظبى عام 2009، وحصل عنها على المركز الثانى فى مجال الأغنية. هذا الديوان يعد الإصدار الأول حديثا للشاعر الشاب محمد سيد أحمد، وقد فاز عنه بالمركز الثانى فى مسابقة كتاب اليوم الأدبية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة