أقباط يتظاهرون أمام الكاتدرائية فجراً للتنديد بالتفجيرات

الأحد، 02 يناير 2011 12:43 م
أقباط يتظاهرون أمام الكاتدرائية فجراً للتنديد بالتفجيرات صورة أرشيفية

كتب جمال جرجس المزاحم
تجمع عدد من الأقباط فجر اليوم، الأحد، أمام الكاتدرائية الكبرى بالعباسية، وهم يحملون صلبانا خشبية، وصورا للعذراء والمسيح، احتجاجاً على حادث التفجير الذى وقع أمام كنيسة القديسين بالإسكندرية، وأسفر عن مقتل 17 مواطناً بالتزامن مع احتفالات الكريسماس.

وحاول المتظاهرون دخول البطريركية إلا أن تعليمات من البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية صدرت بمنعهم، وردد المتظاهرون هتافات تطالب الرئيس مبارك بالتدخل للإفراج عن المحتجزين من الأقباط فى كافة القضايا، ورفع المتظاهرون العديد من اللافتات المنددة بالتفجيرات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة