"أطباء بورسعيد" يستنكرون الحادث الإجرامى على كنيسة القديسين

الأحد، 02 يناير 2011 02:16 م
"أطباء بورسعيد" يستنكرون الحادث الإجرامى على كنيسة القديسين الدكتور مجدى الدسوقى أمين عام نقابة أطباء بورسعيد

بورسعيد - محمد فرج
عقدت نقابة أطباء بورسعيد اجتماع طارئا بمقر النقابة بشارع 23 يوليو استنكرت من خلاله الحادث الإجرامى والإرهابى على كنيسة القديسين بالإسكندرية.

وقرر الدكتور مجدى الدسوقى أمين عام النقابة إرسال برقية عزاء للبابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية والأنبا تادرس أسقف بورسعيد.

وأكدت جموع الأطباء أن الاعتداء على كنيسة القديسين بالإسكندرية استهدف أمن مصر واستقرارها قبل الإخوة المسيحيين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة