هبوط أرضى جديد فى مدينة رأس غارب بالبحر الأحمر

الأربعاء، 19 يناير 2011 10:47 م
هبوط أرضى جديد فى مدينة رأس غارب بالبحر الأحمر اللواء سعد الدين أمين رئيس مدينة رأس غارب

البحر الأحمر- حسن مختار
تسببت السيول التى سقطت أول أمس على مدينة رأس غارب فى البحر الأحمر فى إحداث هبوط أرضى جديد داخل شارع الحرية بمدينة رأس غارب بطول 4 أمتار وعرض 2 متر وعمق ½ متر، مما تسبب فى إغلاق الطريق لحين الانتهاء من ترميمه.

وكان اللواء سعد الدين أمين، رئيس مدينة رأس غارب، قد تلقى بلاغا من أحد المواطنين يفيد بوقوع الهبوط أثناء سيره بسيارته الملاكى إلا أنه تفادى الوقوع فيه فى آخر لحظة.

انتقلت على الفور أجهزة الدفاع المدنى والإغاثة وتم عمل كردون وإنشاء حواجز فى منطقة الحادث.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة