طالب النائب الدكتور نبيل لوقا بباوى، محمد صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى، بمعرفة موقف الحكومة من اقتراحه حول إلغاء فكرة صدور قانون لدور العبادة الموحد والخاص ببناء المساجد والكنائس معا، واقتصاره فقط على صدور قرار جمهورى ببناء الكنائس الجديدة.
وأوضح بباوى، أن إصدار الرئيس قرارا بتنظيم بناء الكنائس على أسس موضوعية وإلغاء فكرة صدور قانون دور العبادة الموحد، يعد هدية من الرئيس مبارك، لأولاده المسيحيين بمناسبة أعياد الميلاد.
وبرر بباوى، اقتراحه بعدم صدور قانون دور العبادة الموحد، بهدف عدم الاصطدام مع أصحاب الأصوات العالية المتأثرين بالأفكار التى ترفض بناء الكنائس، موضحا أن هذا الحل سيكون مبدئيا حتى تستيطع الحكومة معالجة الأفكار الواردة من الخارج والتى تتأثر بها العديد من الطوائف.
"بباوى" يطالب بإلغاء فكرة صدور قانون دور العبادة الموحد
الثلاثاء، 18 يناير 2011 02:04 م
نبيل لوقا بباوى