العاملون بـ"كهرباء" شمال الدلتا يطالبون بزيادة حوافزهم

الثلاثاء، 18 يناير 2011 06:59 م
العاملون بـ"كهرباء" شمال الدلتا يطالبون بزيادة حوافزهم الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة

كتبت سارة علام
طالب عدد من العاملين بشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء بمساواتهم مع زملائهم بشركة وسط الدلتا لتوزيع الكهرباء والذين تمت زيادة حوافزهم المضافة إلى المرتب الأساسى.

وقال أحد العاملين لـ"اليوم السابع": نطالب بإعادة حساب حوافزنا الأساسية مشيرا إلى أنهم توجهوا إلى المسئولين بالشركة وسألوا عن السبب فى تفاوت الحوافز بهذا الشكل الكبير ولكن المسئولين رفضوا التعليق أو التوضيح، وأشار العمال إلى وجود عدد من زملائهم المنقولين إلى شركة وسط الدلتا والذين قررت الشركة زيادة حوافزهم الأساسية بعد قرار اللجنة التنسيقية.
وتقدر العلاوات الإضافية التى يطالب بها العمال بـ180% من إجمالى المرتب .












أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة