الصحة تعلن وفاة مواطن الإسكندرية الذى أحرق نفسه اليوم

الثلاثاء، 18 يناير 2011 03:39 م
الصحة تعلن وفاة مواطن الإسكندرية الذى أحرق نفسه اليوم حاتم الجبلى وزير الصحة

كتبت أميرة عبد السلام وهناء أبو العز
أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الاسكندرية وفاة المواطن أحمد هاشم السيد (25 سنة) عاطل، و الذى أشعل النيران فى نفسه صباح اليوم.

من جانبه قال الدكتور سلامة عبد المنعم مدير مديرية الصحة بالاسكندرية فى اتصال هاتفى مع "اليوم السابع" أن المواطن توفى الساعة 3 متأثرا بحروق من الدرجة الثالثة بمختلف أنحاء الجسم فى مستشفى الأميرى الجامعى، والذى نقل إليه صباح اليوم.

تكثيف الإجراءات الأمنية فى شارع مجلس الشعب
للمرة الثانية خلال 24 ساعة.. مواطن يحاول حرق نفسه أمام البرلمان
الصحة تعلن وفاة مواطن الإسكندرية الذى أحرق نفسه اليوم


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة