القضاء الإدارى ينظر غداً سحب أرض مدينتى من "طلعت مصطفى"

الإثنين، 17 يناير 2011 08:44 ص
القضاء الإدارى ينظر غداً سحب أرض مدينتى من "طلعت مصطفى" هشام طلعت مصطفى

كتب محمد أسعد
تنظر غداً محكمة القضاء الإدارى برئاسة المستشار حسن عبد العزيز، نائب رئيس مجلس الدولة، الدعوى التى تطالب بسحب أرض مدينتى من مجموعة طلعت مصطفى، وإعادة بيعها بالمزاد العلنى.

كان المهندس حمدى الفخرانى، الصادر لصالحه حكم نهائى ببطلان عقد بيع أرض "مدينتى" لمجموعة طلعت مصطفى، أقام دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، اختصم فيها كلاً من رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان ورئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وأكد فى دعواه أن مجلس الوزراء لم ينفذ الحكم الصادر من المحكمة الإدارية العليا ببطلان عقد بيع أراضى مدينتى، وطالب بإلزامه بسحب الأرض وإعادة بيعها بالمزاد العلنى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة