وفاة مواطن من أصل 12 ثبت إصابتهم بأنفلونزا الخنازير فى بنى سويف

الأحد، 16 يناير 2011 05:07 م
وفاة مواطن من أصل 12 ثبت إصابتهم بأنفلونزا الخنازير فى بنى سويف الدكتور سمير سيف اليزل محافظ بنى سويف

بنى سويف - أيمن لطفى
أكد الدكتور مجدى حزين، مدير الطب الوقائى ببنى سويف، إن عدد حالات اشتباه الإصابة بأنفلونزا الخنازير منذ الأول من ديسمبر 2010 حتى اليوم الأحد، وصلت إلى 85 حالة أثبتت التحاليل أن سلبية 58 حالة وإيجابية 12 حالة توفى منهم شخص يدعى طه أبو هشيمة عبد السلام (46 عاما)، يقيم قرية شنرا بمركز الفشن، بالإضافة إلى 15 حالة لم ترد نتائج التحاليل الخاصة بهم حتى الآن.

وأوضح مدير الطب الوقائى أن الدكتور سمير سيف اليزل، محافظ بنى سويف، يتابع يوميا مع الإدارة رصد حالات اشتباه الإصابة بفيروس أنفلونزا الخنازير والاطمئنان على تحويلها إلى المستشفيات لتلقى العلاج.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة