هروب تاجر مخدرات من أمام محكمة فايد بالإسماعيلية

الأحد، 16 يناير 2011 04:21 م
هروب تاجر مخدرات من أمام محكمة فايد بالإسماعيلية اللواء مصطفى كامل مدير أمن الإسماعيلية

الإسماعيلية ـ جمال حراجى
أعلنت قوات الأمن بالإسماعيلية حالة الطوارئ إثر هروب سجين من أمام محكمة فايد أثناء عرضه على المحكمة لاتهامه بالاتجار فى المخدرات ظهر اليوم.

قالت مصادر أمنية إن السجين يدعى "عياد سليمان سالم" الشهير بـ"عياد أبو طرف" استطاع الهرب من الحراسة أثناء عرضه على محكمة فايد لمحاكمته فى قضية الاتجار فى المخدرات بعد ضرب أمين الشرطة الذى كان بصحبته واستقل سيارة سوداء بدون أرقام معدنية كانت فى انتظاره أمام المحكمة.

وتابع المصدر أن طوارئ بدأت بمدينة فايد عقب هروب السجين وتم قفل مداخل ومخارج المدينة وتمشيط الطرق الصحراوية لسرعة القبض على المتهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة