"نقيب العلميين": شكلنا لجنة لإجراء الانتخابات أواخر 2011

الأحد، 16 يناير 2011 02:04 م
"نقيب العلميين": شكلنا لجنة لإجراء الانتخابات أواخر 2011 الدكتور على على حبيش نقيب العلميين

كتب وليد عبد السلام
قال الدكتور على على حبيش، نقيب العلميين، إن مجلس النقابة شكل لجنة من شيوخ المهنة لمتابعة الإعداد للانتخابات فى النقابة العامة والنقابات الفرعية بنهاية 2011، مشيراً إلى أن اللجنة تقوم حالياً بتنقية كشوف الجمعية العمومية للمسددين للاشتراكات حتى أواخر 2010 تمهيداً لإعداد الجداول الإنتخابية لفتح باب الترشيح.

وأشار حبيش لـ "اليوم السابع" تنظم نقابة المهن العلمية بالتعاون مع المؤسسة السعودية المصرية لتنظيم المعارض والمؤتمرات "الملتقى والمعرض الدولى الثالث لاقتصاديات المناجم والمحاجر بالوطن العربى" 6 فبراير المقبل.

ويستمر الملتقى 3 أيام برعاية المهندس سامح فهمى وزير البترول والثروة المعدنية، والمهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة، والدكتور هانى هلال وزير التعليم العالى وسلطان شاولى وكيل وزارة البترول والثروة المعدنية بالسعودية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة