الجبلاية تنظر تظلم الزمالك ضد منعه من القيد الأربعاء

الأحد، 16 يناير 2011 12:46 م
الجبلاية تنظر تظلم الزمالك ضد منعه من القيد الأربعاء المستشار جلال إبراهيم رئيس نادى الزمالك

كتب كمال محمود
علم اليوم السابع أن نادى الزمالك تلقى إخطاراً من اتحاد الكرة المصرى يفيد بتحديد يوم الأربعاء المقبل لنظر لجنة التظلمات بالاتحاد للالتماس المقدم من قبل النادى ضد قرار لجنة شئون اللاعبين بمنعه من قيد لاعبين جدد فى فترة التنقلات الشتوية الحالية، بعد شكوى ثلاثة لاعبين سابقين بالفريق للنادى لعدم حصولهم على مستحقاتهم عن الموسم الماضى، وهم أيمن عبد العزيز ومحمد عبد المنصف وسيد مسعد.

من المقرر أن يحضر المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك جلسة يوم الأربعاء لتقديم الأوراق والمستندات التى تثبت حقوق النادى لدى الثلاثى الشاكى وفى حالة نجاح الزمالك فى إثبات صحة وجهة نظرة فسوف يتم إلغاء قرار منعه من القيد أما العكس فسيؤدى إلى استمرار القرار وفى هذه الحالة من الممكن ألا ينجح الزمالك فى قيد أحمد حسام " ميدو" فى قائمته إذا ما وقع اللاعب بشكل رسمى فى الأيام المقبلة بعدما وصل معه النادى لاتفاق نهائى بشأن الانضمام للفريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة