الدراويش يهزمون منتخب الإسماعيلية 4/0 ودياً

السبت، 15 يناير 2011 07:26 م
الدراويش يهزمون منتخب الإسماعيلية 4/0 ودياً جانب من المباراة

الإسماعيلية - ميسرة سليمان
فاز فريق الإسماعيلى على منتخب الإسماعيلية بأربعة أهداف نظيفة فى اللقاء الودى الذى جمعهما عصر اليوم، السبت، على ملعب القرية الأوليمبية ضمن استعدادات الدراويش لمباراة حرس الحدود فى الدورى يوم 21 يناير الجارى.

أحرز أهداف الإسماعيلي محمد حمص فى الدقيقة 15 وجودوين هدفين فى الدقيقتين 20 و27 واللاعب النيجيرى أوكاندو الذى يخضع للاختبار فى الدقيقة 35.

أشرك الهولندى مارك فوتا المدير الفنى للفريق جميع اللاعبين الأساسيين فى الشوط الأول والبدلاء فى الشوط الثانى والصاعدين أمثال مصطفى جلال وعماد علاء ومصطفى إبراهيم وظهر النيجيرى أوكاندو والبرازيلى برونكو بمستوى متواضع.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة