إحالة المسئولين عن مشروع تعاونيات مدينة بدر للنيابة العامة

السبت، 15 يناير 2011 01:50 م
إحالة المسئولين عن مشروع تعاونيات مدينة بدر للنيابة العامة أحمد المغربى

كتبت هبة حسام الدين
أمر اللواء عادل نجيب، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بتحويل كل المسئولين عن مشروع تعاونيات مدينة بدر إلى النيابة العامة، وذلك لاكتشافه مخالفات بناء خلال جولته بالمدينة صباح اليوم السبت.

وأضاف نجيب أن مشروع تعاونيات مدينة بدر يتضمن 20 عقاراً تنفذها الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، حيث وجد 5 عقارات ضمن هذا المشروع صدر لهم قرارات إزالة منذ 10 سنوات و7 منهم بحالة جيدة و8 عقارات تحتاج ترميماً ولكنهم متوقفون حتى الآن، وذلك من خلال اللجنة التى شكلت من جهاز المدينة وهيئة المجتمعات العمرانية، ولكن هذا لم تنفذ حتى الآن، موضحاً أن باقى عقارات هذا المشروع متوقفة وتحتاج إلى بعض الإصلاحات مما دفعه إلى إصدار أوامر بتحويل كل المسئولين عن هذا المشروع بهيئة التعاونيات للنيابة العامة للتحقيق عنهم فى مخالفات هذا المشروع.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة