أحمد جعفر يتحدى الجميع ويسعى لنيل ثقة العميد

السبت، 15 يناير 2011 05:46 م
أحمد جعفر يتحدى الجميع ويسعى لنيل ثقة العميد أحمد جعفر مهاجم الزمالك

كتبت رحاب حمدى
قال أحمد جعفر مهاجم لزمالك، إن الفترة القادمة هى فترة تحد بالنسبة له، وأنه سيبذل قصارى جهده فى التدريبات حتى ينال ثقة الجهاز الفنى بقيادة العميد حسام حسن.

أضاف جعفر، فى تصريحات للنشرة الإعلامية للنادى، أنه يعشق الفانلة البيضاء وعندما انتقل إلى الزمالك كان حبه الشديد لهذا الكيان، كما أشار إلى أنه يتمنى المشاركة أساسيا فى هجوم الفريق ليساهم مع زملائه اللاعبين فى تحقيق الانتصارات، موضحا بالقول: "أحترم وجهة نظر الجهاز الفنى والأهم هو الحصول على الثلاث نقاط فى كل مباراة يلعبها الفريق فى الدورى العام حتى يتم حصد اللقب".

كانت الفترة الماضية قد شهدت أزمة بين أحمد جعفر ومديره الفنى حسام حسن، إثر طلب الأول الرحيل عن الفريق اعتراضاً على عدم مشاركته فى مباراة القمة 106، مما دفع الثانى إلى الإعلان عن موافقته على رحيل اللاعب دون التمسك به.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة