باسم فتحى يفوز برئاسة اتحاد شباب غد نور بالتزكية

الجمعة، 14 يناير 2011 07:40 م
باسم فتحى يفوز برئاسة اتحاد شباب غد نور بالتزكية جانب من الانتخابات الداخلية لاتحاد شباب حزب الغد

كتبت نورا فخرى - تصوير عمرو دياب
يعقد اليوم، الجمعة، انتخابات اتحاد الشباب لحزب الغد بمقر الحزب بطلعت حرب لاختيار خمسة وكلاء من بين 8 مرشحين هما (أحمد بدوى وحسين محمد على وعلاء درويش وعمرو رضا وعمرو شريف وكريم الشاعر ومحمد جمال ومعتز الله محمد)، ويتنافس على منصب أمين الصندوق عضوين ليختار منهم واحد هما (عبد الرحمن حسين وعلى زكريا).

فيما جرى تنصيب باسم فتحى رئيسا لاتحاد شباب الغد بالتزكية، وقطب حسنين فى منصب السكرتير العام بالتزكية، واختيار كل من (عمرو عز و محمد مصطفى ويوسف محمد ومحمود مكادى) لمنصب السكرتارية المساعدة. وتم غلق باب التصويت فى الانتخابات مساء اليوم الجمعة فى تمام الساعة السابعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة