محافظ كفر الشيخ يحيل 11 موظفاً للنيابة الإدارية

الخميس، 13 يناير 2011 12:34 م
محافظ كفر الشيخ يحيل 11 موظفاً للنيابة الإدارية المهندس أحمد زكى عابدين

كفر الشيخ - محمد سليمان
قرر المهندس أحمد زكى عابدين، محافظ كفر الشيخ، إيقاف 11 مهندساً بالإصلاح الزراعى لمدة 3 شهور، وإحالتهم إلى النيابة الإدارية لتسهليهم البناء على الأراضى الزراعية، من بينهم مدير منطقة دسوق للإصلاح الزراعى ومفتش حماية الأراضى ومديرا جمعيات زراعية.

جاء قرار المحافظ نتيجة تقاعس المهندسين عن محاسبة أشخاص قاموا بتبوير مساحات كبيرة من الأراضى الزراعية فى ناحية دسوق وبنى بكار وجمعيات المزاغة وقبينة، والبناء عليها دون تحرير محاضر مخالفة أو قرارات إزالة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة