بن جلون يعود للمغرب بعد التنازل عن مستحقاته لدى الإسماعيلى

الخميس، 13 يناير 2011 04:04 م
بن جلون يعود للمغرب بعد التنازل عن مستحقاته لدى الإسماعيلى عبد السلام بن جالون مهاجم الإسماعيلى

الإسماعيلية ـ ميسرة سليمان
غادر عبد السلام بن جلون لاعب الإسماعيلى مطار القاهرة متوجها لبلاده المغرب، وذلك بعدما علم أن مجلس الإدارة سوف يمنحه الاستغناء الخاص به بعد تنازله عن مستحقاته، وهو الأمر الذى لاقى قبولا لدى بن جلون.

تبلغ مستحقات بن جالون 750 ألف جنيه هى قيمة عقده فى الموسم الثانى، وهو الأمر الذى أكده المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادى ورحل المغربى بن جلون عن الفريق بعد استئذان الجهاز الفنى للبحث عن فريق محلى ببلاده يلعب له.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة