المؤبد لثلاثة قتلوا فلاحاً فى خصومة ثأرية بأسيوط

الأربعاء، 08 سبتمبر 2010 03:32 م
المؤبد لثلاثة قتلوا فلاحاً فى خصومة ثأرية بأسيوط  اللواء أحمد جمال الدين مدير أمن أسيوط

أسيوط – ضحا صالح
قضت محكمة جنايات أسيوط الدائرة الثانية، برئاسة المستشار مدحت الحكيم، بالأشغال الشاقة المؤبدة على كل من "فرج .س "و "محمد .س" و "إسماعيل .ى"، وذلك فى القضية رقم 2797 لسنة 2010 جنايات القوصية بتهمة القتل العمد بعد أن تنكروا فى زى ضباط الشرطة لأخذ ثأرهم من عائلة أخرى فتسبب فى مقتل 6 أشخاص.

ترجع أحداث القضية إلى تلقى مديرية أمن أسيوط بلاغا من المباحث الجنائية بأسيوط يفيد مصرع فلاح من عائلة" بديوى" بقرية" مير" التابعة لمركز القوصية على يد أشخاص من عائلة الكرايته.

أكد التحريات قيام المتهمين بالتنكر فى ملابس أفراد شرطة وقاموا بمداهمة منزل المجنى وأطلقوا عليه وابلا من الرصاص أمام أبنائه.. تم القبض على المتهمين وإحالتهم للجنايات وأصدرت المحكمة حكمها السابق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة