رئيس كهرباء شمال الدلتا ينفى انقطاع التيار برأس البر

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2010 11:14 م
رئيس كهرباء شمال الدلتا ينفى انقطاع التيار برأس البر د.حسن يونس وزير الكهرباء

أكد المهندس محمد على بكر، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، أن شبكة الجهد المنخفض بمدينة رأس البر كابلات أرضية.

وقال فى خطاب بعث به لليوم السابع إن سبب إضاءة أعمدة الإنارة بالشوارع هو أعمال الصيانة التى تتم على كشافات الإنارة العامة بمعرفة الوحدة المحلية، وأن التيار مستقر ومستمر بمدينة رأس البر، ولا توجد انقطاعات.

كان اليوم السابع قد نشر بتاريخ 30 أغسطس الماضى عن إضاءة شوارع رأس البر فى وضح النهار بالمخالفة لتعليمات وزير الكهرباء.

إضاءة شوارع رأس البر بالمخالفة لتعليمات وزير الكهرباء



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة