هادى خشبة: أحمد حسن أصيب بقطع فى الرباط الصليبى

الإثنين، 06 سبتمبر 2010 09:42 م
هادى خشبة: أحمد حسن أصيب بقطع فى الرباط الصليبى

كتب عاطف العربى
أكد هادى خشبة مدير الكرة بالفريق الأول للكرة فى النادى الأهلى، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن إيهاب على طبيب الفريق أبلغه أن تشخيص الإصابة التى تعرض لها أحمد حسن لاعب وسط الفريق خلال مشاركتة مع المنتخب الوطنى فى مباراة سيراليون هى الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة.

يذكر أن اليوم السابع كان له السبق فى الكشف عن حقيقة إصابة الصقر عقب المباراة مباشرة.


أخبار متعلقة

اشتباه بإصابة أحمد حسن بقطع فى الرباط الصليبى للركبة




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة