حسام حسن: بطولة الدورى انتهت بعد الأسبوع الثالث

الإثنين، 06 سبتمبر 2010 03:25 م
حسام حسن: بطولة الدورى انتهت بعد الأسبوع الثالث حسام حسن المدير الفنى للزمالك

كتب كمال محمود
أبدى حسام حسن المدير الفنى للزمالك استياءه الشديد من أسلوب جدول الدورى العام الممتاز، وكثرة فترات التوقف خلال مسيرة المسابقة.

حيث أوضح المدير الفنى للزمالك أنه يعتبر أن اتحاد كرة القدم المصرى قد أقام بطولتين للدورى هذا الموسم أحدهما انتهت بعد الأسبوع الثالث والبطولة الثانية سوف تبدأ بمباراة الفريق أمام الجونة.

وقد أكد حسام حسن فى تصريحات صحفية أن هذا هو تحليله لما يحدث من قبل اتحاد الكرة ولجنة المسابقات بإيقاف الدورى لهذه الفترة الطويلة والمبالغ فيها ، مشدداً بان فترات التوقف تاتى ضد مصلحة فرق كثيرة استعدت بقوة للدورى ، بينما هناك اندية تستفيد من فترات ايقاف الدورى ليس من بينها نادى الزمالك ، وتساءل المدير الفنى عن هذا الأسلوب الذى يتبعه اتحاد الكرة، وعن عدم وجود مبدأ تكافؤ الفرص.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة