أبدى حسام حسن المدير الفنى للزمالك استياءه الشديد من أسلوب جدول الدورى العام الممتاز، وكثرة فترات التوقف خلال مسيرة المسابقة.
حيث أوضح المدير الفنى للزمالك أنه يعتبر أن اتحاد كرة القدم المصرى قد أقام بطولتين للدورى هذا الموسم أحدهما انتهت بعد الأسبوع الثالث والبطولة الثانية سوف تبدأ بمباراة الفريق أمام الجونة.
وقد أكد حسام حسن فى تصريحات صحفية أن هذا هو تحليله لما يحدث من قبل اتحاد الكرة ولجنة المسابقات بإيقاف الدورى لهذه الفترة الطويلة والمبالغ فيها ، مشدداً بان فترات التوقف تاتى ضد مصلحة فرق كثيرة استعدت بقوة للدورى ، بينما هناك اندية تستفيد من فترات ايقاف الدورى ليس من بينها نادى الزمالك ، وتساءل المدير الفنى عن هذا الأسلوب الذى يتبعه اتحاد الكرة، وعن عدم وجود مبدأ تكافؤ الفرص.
حسام حسن المدير الفنى للزمالك