تجمهر عمال مستشفى الفيوم العام لعدم صرف رواتبهم

الأحد، 05 سبتمبر 2010 01:20 م
تجمهر عمال مستشفى الفيوم العام لعدم صرف رواتبهم حاتم الجبلى وزير الصحة

الفيوم ـ رباب الجالى
تجمهر اليوم العشرات من العمال المؤقتين بمستشفى الفيوم العام والذين يصل عددهم إلى 240 عاملا بالعقود المؤقتة احتجاجا على عدم صرف راتبهم عن شهر أغسطس، خاصة مع اقتراب عيد الفطر المبارك وامتنع العمال عن العمل بالمستشفى فى الوقت الذى تصادف فيه مرور لجنة من وزارة الصحة للتفتيش بالمستشفى والذين طالبوا العمال بممارسة عملهم ولكنهم رفضوا وقاموا بفض التجمهر وامتنعوا عن ممارسة عملهم بالمستشفى.

وأكد العمال أنهم لا يعلمون سببا واضحا لتأخير راتبهم وخاصة مع اقتراب عيد الفطر المبارك وأن كلا منهم يعول أسرة كبيرة ولديه الكثير من الاحتياجات المتوقفة على راتبه كما أكدوا أنهم وعدوا منذ ثلاثة أشهر من قبل مدير المستشفى بزيادة رواتبهم إلا أنهم لم يجدوا أى زيادات وما زاد الأمر صعوبة هو تأخير الراتب كل شهر وكل العمال الدائمين وأطباء المستشفى يتقاضون رواتبهم فى مواعيد ماعدا العمال المؤقتين وهو ما أصابهم بحالة من الضيق وجعلهم يمتنعون صباح اليوم عن تأدية أعمالهم بالمستشفى إلا بعد صرف مرتباتهم خاصة بعدما أخبرهم المسئولين بالمستشفى باحتمال تأخر المرتبات إلى بعد عيد الفطر .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة