طالبت لجنة الصحة بمحلى الغردقة برئاسة شاكر تقى بتحديد جدول زمنى للانتهاء من أعمال البناء والتجهيز للوحدات الصحية بالأحياء والميناء وزرزرة والشيخ الشحات.
بالإضافة إلى تخصص القيم المستحقة على ثمن كل متر أرض بمدينة الغردقة لصالح الإدارة الصحية لتطوير الخدمات بمستشفى الحميات والوحدات الصحية وصيانة الأجهزة الطبية مع نقل عيادة الأسنان بوحدة الميناء بدار المناسبات لتخفيف العبء على المستشفى العام.
وتيسير حصول الخدمة لمحدودى الدخل فى حى جنوب مع توفير سيارات إسعاف بالوحدات الصحية لنقل المصابين إلى مستشفى الغردقة العام وإيجاد مركز صيانة للأجهزة الطبية وتوفير أمصال ضد أنواع الأسماك السامة بالغردقة.
"الصحة" بمحلى الغردقة تطالب بتوفير أمصال الأسماك السامة
السبت، 04 سبتمبر 2010 10:33 ص
مدينة الغردقة