البدرى يجتمع بمتعب بعد توقيعه رسمياً مساء اليوم

السبت، 04 سبتمبر 2010 11:12 ص
البدرى يجتمع بمتعب بعد توقيعه رسمياً مساء اليوم

كتب عاطف العربى
يعقد حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى جلسة خاصة مع عماد متعب مهاجم الفريق الذى عاد إلى القلعة الحمراء حيث يقوم بالتوقيع رسميا مساء اليوم قبل الجلوس مع البدرى للاتفاق على البرنامج التأهيلى الذى سيخضع له اللاعب خلال الفترة القادمة بعد تعاقده رسميا بالإضافة إلى الاطمئنان على الإصابة التى كان يعانى منه اللاعب فى ظهره .


البدرى سيتحدث مع متعب فى جوانب كثيرة خلال الجلسة منها ضرورة مواظبته على البرنامج التاهيلى الذى سيكون تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائى التأهيلى وأيضا محمد أبو العلا إخصائى اللياقة البدنية بالفريق .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة