القاهرة مقر للاتحاد الدولى لنقابات الطاقة فى الشرق الأوسط

الجمعة، 03 سبتمبر 2010 02:06 م
القاهرة مقر للاتحاد الدولى لنقابات الطاقة فى الشرق الأوسط حسين مجاور رئيس اتحاد عمال مصر

(أ.ش.أ)
وافق حسين مجاور رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر اليوم الجمعة، على تخصيص مقر دائم ليكون فرعا للاتحاد الدولى لنقابات الطاقة والكيماويات والمناجم والأعمال المشابهة لخدمة التنظيمات النقابية العربية الأعضاء بالاتحاد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال نائب رئيس الاتحاد ورئيس النقابة العامة لعمال المرافق محمد مرسى، إن المقر الجديد سيكون بشارع رمسيس، وإن اختيار الاتحاد الدولى لإنشاء فرع بالقاهرة يأتى تقديرا لدور مصر الرائد فى دعم قضايا العمل والعمال والطاقة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة