العزبى: مُعدّات جديدة تنضم للإنقاذ السريع بأسيوط

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2010 07:32 م
العزبى: مُعدّات جديدة تنضم للإنقاذ السريع بأسيوط اللواء نبيل العزبى محافظ أسيوط

أسيوط ـ ضحا صالح
انضمت لوحدة الإنقاذ السريع بمحافظة أسيوط، معدات جديدة، تتمثل فى بلدوزرات وقلابات وأوناش ومعدات رصف لم تكن أسيوط تمتلك واحدة منها فى الماضى.

صرح بذلك اللواء نبيل العزبى محافظ أسيوط، وقال إن آخرها معدات تضم لودر وحفاراً بتكلفة تصل إلى 2.5 مليون جنيه وتعمل فى أعمال الحفر وتسوية وتمهيد التربة الزلطية وأعمال الرصف والتطوير.

وأشار العزبى إلى أن المحافظة على مدار عشرين عاماً كاملة لم يكن بها أى معدات، وكان يتم الاستعانة ببعض الوحدات المؤجرة إن وجدت خلال الأزمات، أما الآن يتوافر ولأول مرة قدرات عالية للإنقاذ عبارة عن قلابات كبيرة ولوادر وجاك هامر وسيارات فاكيوم نافورى للتعامل مع انسداد مواسير الصرف الصحى وجليدرات وحفارات ثقيلة وسيارات ذات السلم الهيدروليكى وأوناش ثقيلة وخفيفة وسيارات تانك مياه.

يذكر أن أسيوط تمتلك وحدات للإنقاذ السريع وحملة ميكانيكية تبلغ قيمتها نحو 200 مليون جنيه، وتساعد فى تنفيذ خطط المحافظة فى الإحلال والتجديد، وإعادة رصف الشوارع وتمهيد الطرق الترابية بكافة مراكز المحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة