الأردن يضع شروطاً جديدة لدخول السياح الإسرائيليين

الأحد، 26 سبتمبر 2010 09:27 م
الأردن يضع شروطاً جديدة لدخول السياح الإسرائيليين منير نصار وزير السياحة الأردنى

كتبت ميرفت رشاد
قررت السلطات الأردنية فرض شروط جديدة على دخول السياح الإسرائيليين إلى أراضيها، الأمر الذى أدى إلى انخفاض عدد الإسرائيليين الذين دخلوا للأراضى الأردنية لقضاء عطلة الأعياد اليهودية.

وأوضحت الإذاعة الإسرائيلية أن العديد من السياح الإسرائيليين الذين أرادوا قضاء أيام عطلة الأعياد فى الأردن اضطروا إلى العودة بسبب شروط جديدة وضعتها السلطات الأردنية على دخولهم.

وأضاف المصدر أن السلطات الأردنية باتت تلزم السياح الإسرائيليين بالدخول فى مجموعات مكونة من خمسة أشخاص على الأقل وباستئجار خدمات الأدلاء "المرشدين" السياحيين المحليين، وأنه تم إبلاغ وزارة الخارجية الإسرائيلية بالشروط الأردنية الجديدة إلا أن الوزارة لم تعقب حتى الآن على ذلك.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة