"خطاب" تلتمس من النائب العام الإفراج عن أطفال "الألتراس"

السبت، 25 سبتمبر 2010 12:48 م
"خطاب" تلتمس من النائب العام الإفراج عن أطفال  "الألتراس" مشيرة خطاب وزيرة الدولة للأسرة والسكان

كتبت دانه الحديدى
تقدمت مشيرة خطاب، وزيرة الدولة للأسرة والسكان اليوم، السبت، بالتماس للنائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، تطالب فيه بالإفراج عن الأطفال الذين تم احتجازهم ضمن المتسببين فى إحداث شغب الألتراس، التى أعقبت مباراة كرة اليد بين فريقى الزمالك والأهلى، وذلك حرصا على مستقبلهم، خاصة مع بداية العام الدراسى الجديد.

وأشارت خطاب فى التماسها أنه على الرغم من أن الأطفال المحتجزين جميعهم فوق 15 سنة ولا توجد إجراءات بديلة تنفذ معهم سوى الإجراءات القانونية الحالية، بالإضافة إلى أن تصرفهم يعد خروج عن القانون، إلا أنها تطالب بعدم تقديمهم للمحاكمة الجنائية، والتى قد يترتب عليها أثار سلبية تفوق ما ارتكبوه من أخطاء.

كما تعهدت بأن الوزارة ستقوم بمتابعة هؤلاء الأطفال وتوعيتهم لضمان عدم انخراطهم فى ارتكاب مثل هذه الأخطاء مرة أخرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة