حمدى يعد جلال إبراهيم بتنازل الأهلى عن قضية الألتراس

السبت، 25 سبتمبر 2010 02:03 ص
حمدى يعد جلال إبراهيم بتنازل الأهلى عن قضية الألتراس حسن حمدى

كتب كمال محمود
طلب جلال ابراهيم رئيس المجلس المؤقت لإدارة نادي الزمالك من حسن حمدي رئيس النادي الاهلي التنازل عن القضية التي رفعها ضد جماهير الالتراس الزملكاوي بعد التلفيات التي أحدثتها في مقر الأهلي بالجزيرة خلال المباراة التي جمعت الناديين بدوري كرة اليد.

وناشد إبراهيم الذي تولي منصبه بعد حل المجلس السابق برئاسة ممدوح عباس، رئيس الأهلي بالتدخل للإفراج عن الـ 31 شخصًا من جماهير الزمالك المحتجزين في أقسام الشرطة.

من جانبه، وعد حمدي جلال ابراهيم بمناقشة الامر مع مجلس ادارة النادي الأحمر والتدخل لحل المشكلة ، كما طالبه جلال بعودة العلاقات الطيبة بين الناديين وهجر حالة التعصب بين جماهير الأهلي والزمالك.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة