فى أكتوبر المقبل..

طيران الاتحاد يتحالف مع "فيرجين بلو" الأسترالية

الجمعة، 24 سبتمبر 2010 05:52 م
طيران الاتحاد يتحالف مع "فيرجين بلو" الأسترالية طيران الاتحاد
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافقت المفوضية الأسترالية للمنافسة والمستهلك على طلب الاتحاد للطيران الناقل الوطنى لدولة الإمارات العربية المتحدة للتحالف الإستراتيجى مع مجموعة شركات "فيرجن بلو" الإسترالية، ويهدف التحالف إلى تمكين الاتحاد للطيران و"فيرجين بلو"، اعتبارًا من يوم الجمعة الأول من أكتوبر القادم تقديم شبكة وجهات عالمية مشتركة للعملاء تصل إلى أكثر من 100 وجهة، مما يتيح لهم ربط رحلاتهم بين أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأمريكا الشمالية.

تتضمن الشراكة اتفاقية إطلاق خدمات "فى أستراليا" مباشرة من أبو ظبى، اعتباراً من فبراير القادم، مما يعنى أن الاتحاد للطيران و"فى أستراليا" ستشغّلان حوالى 27 رحلة أسبوعياً بين أبوظبى وأستراليا تشمل رحلتين يوميتين بين أبوظبى وسيدنى ورحلة يومية بين أبوظبى وملبورن وست رحلات أسبوعياً بين أبوظبى وبريسبان.

وبموجب الاتفاقية تم دمج برنامجى ضيف الاتحاد وفيلوسيتى للمسافر الدائم مما يتيح للأعضاء كسب نقاط ترقية العضوية ونقاط المسافر الدائم فوريا، فضلا عن الحصول على المزايا الشاملة المتبادلة وإمكانية الدخول للصالات الممتازة للأعضاء الذهبيين من كلا البرنامجين.

وقال جيمس هوجن، الرئيس التنفيذى فى الاتحاد للطيران: "إن قرار المفوضية الأسترالية للمنافسة والمستهلك بمنح الموافقة المؤقتة لهذا التحالف الإستراتيجى يعد خبراً فى غاية الأهمية بالنسبة للاتحاد للطيران وفيرجين بلو على حد سواء"، مشيرا إلى أن المسافرين جواً سيكونون أكثر المستفيدين من تلك الشراكة، حيث سيتمكنون من الوصول الفورى إلى شبكة عالمية تضم أكثر من 100 وجهة حول العالم.

وأعرب عن أمله بتوسيع تلك الشراكة فى الوقت المناسب، مؤكدا أن أثر هذا التحالف الجديد سيكون إيجابياً على صناعة السياحة العالمية، خاصة أن علامات الانتعاش قد بدأت فى الظهور فى الآونة الأخيرة.

ووفق هذا التحالف ستفتح شبكة بلو فيرجين أمام عملاء الاتحاد للطيران ما يصل إلى 45 وجهة جديدة داخل أستراليا ونيوزيلندا وجزر الباسيفيك والساحل الغربى لأمريكا، حيث سيتمكن العملاء من السفر من قاعدة الاتحاد للطيران فى أبوظبى إلى أستراليا والربط بكل سهولة ويسر إلى كافة وجهات شركة طيران فيرجين بلو فى المنطقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة