براءة ابنة ليلى نظمى من سرقة إنجى شرف

الخميس، 23 سبتمبر 2010 04:30 م
براءة ابنة ليلى نظمى من سرقة إنجى شرف إنجى شرف
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنح مستأنف عين شمس ببراءة "هبة شريف فكرى" نجلة الفنانة ليلى نظمى، وذلك فى الاستئناف المقدم منها على حكم حبسها سنة مع الشغل بعد اتهامها من قبل الفنانة إنجى شرف بالتبديد وخيانة الأمانة. صدر الحكم برئاسه المستشار أحمد أمين وعضويه المستشارين ياسين تاج الدين وأحمد التبانى بحضور عمرو صبيح وكيل النيابة.

كانت الفنانة إنجى شرف قد تقدمت ببلاغ إلى نيابة مصر الجديدة اتهمت فيه هبة شريف ابنة الفنانة ليلى نظمى بسرقة إكسسوارات وملابس من محل كان يمتلكانه فى مصر الجديدة وبخيانة الأمانة وتبديد المنقولات، إلا أن هبة نفت فى التحقيقات علاقتها بالسرقة، واتهمت الفنانة إنجى شرف، بتبديد محتويات المحل، وأكد العاملون بالمحل وجود خلافات مالية بين هبة وإنجى، على الحسابات المالية الخاصة بالمحل منذ فترة طويلة.. وانتهت التحقيقات بإحالتها إلى المحاكمة، حيث قضت المحكمة بحبسها سنة مع الشغل وكفالة ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، الأمر الذى دفعها إلى التقدم باستئناف الحكم لتصدر المحكمة حكمها ببراءتها من تلك التهم.

أكدت المحكمة فى حيثيات حكمها أنها أطلعت إلى الأوراق والمستندات المرفقة بالقضية بالإضافة إلى أن التحقيقات أكدت أن المحل كانا يمتلكانه معا، بالإضافة إلى أن الشرائع الجنائية الحديثة أكدت أن الإنسان لا يسأل عن صفته فاعلا وشريكا إلا عن الأعمال التى يرتكبها بشخصه، كما أن التحقيقات أكدت أن أقوال إنجى شرف جاءت مرسلة و لا يدعمها أى سند فى الأوراق، كما أكدت عدم صحة تلك الأقوال وذلك لوجود خلافات بينهما.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة