الإسماعيلى يهدد بعدم إذاعة مبارياته بسبب فلوس البث

الأربعاء، 22 سبتمبر 2010 04:50 م
الإسماعيلى يهدد بعدم إذاعة مبارياته بسبب فلوس البث نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلى

كتب عمر الأيوبى
أرسل مسئولو النادى الإسماعيلى فاكسا رسميا لاتحاد الكرة واتحاد الإذاعة والتليفزيون يخطرهما بعدم إذاعة مبارياته المقبلة بالدورى إلا بعد الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة من الموسم الماضى والنسبة المقررة من بداية الموسم الجديد.

أكد مسئولو الدراويش فى الفاكس الذى تم إرساله ظهر اليوم أن النادى لن يذيع المباريات بدءاً من لقاء المقاصة المحدد له الاثنين 27 سبتمبر، مؤكداً تعاونه الكامل، ولكن هناك مماطلة فى تسديد مستحقاته.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة