وزير الداخلية يوافق على خروج سجين لزيارة والدته المسنة

الإثنين، 20 سبتمبر 2010 03:40 م
وزير الداخلية يوافق على خروج سجين لزيارة والدته المسنة حبيب العادلى وزير الداخلية

(أ.ش.أ)
وافق حبيب العادلى وزير الداخلية على التماس السجين "محمود.ز" المودع بسجن أسيوط، بالخروج من محبسه لزيارة والدته بمحل إقامتها فى سوهاج.

خرج السجين المذكور من محبسه اليوم الاثنين، وزار والدته، وتوجه وأسرته بالشكر إلى وزير الداخلية على لفتته الإنسانية.

يأتى هذا فى إطار السياسة التى تنتهجها وزارة الداخلية، والتى تهدف إلى تأكيد احترام حقوق الإنسان، وانتهاج سياسة عقابية حديثة تتواءم مع المفاهيم الإنسانية والاجتماعية، والاهتمام بتقديم كافة أوجه الرعاية المختلفة لنزلاء السجون ضمانا لعودتهم إلى المجتمع مواطنين صالحين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة