ضبط 15 كيلو بانجو قبل ترويجها بالشرقية

الأحد، 19 سبتمبر 2010 02:07 م
 ضبط 15 كيلو بانجو قبل ترويجها بالشرقية مخدر البانجو

(أ.ش.أ)
ضبطت أجهزة الأمن بمديرية أمن الشرقية 15 كيلو جراما من نبات البانجو المخدر قبل ترويجه.

واستهدفت الجهود- تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء حبيب العادلى- التصدى بحزم لمشكلة المخدرات بشتى صورها، وبذل قصارى الجهد لحجب المواد المخدرة عن المتعاطين والمدمنين، وضبط العناصر الإجرامية الخطرة والبؤر الإجرامية الخاصة بترويج تلك المواد المخدرة بشكل علنى.

وأسفرت الجهود عن ضبط 3 قضايا، وشملت المضبوطات 15 كيلو جراما من نبات البانجو المخدر، و6 جرامات من مسحوق الهيروين المخدر إضافة إلى فرد خرطوش.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة