رئيس النيابة الإدارية يشكل فريقا لإنجاز القضايا المتأخرة

الأحد، 19 سبتمبر 2010 04:11 م
رئيس النيابة الإدارية يشكل فريقا لإنجاز القضايا المتأخرة المستشار تيمور مصطفى رئيس هيئة النيابة الإدارية

كتب محمد عبد الرازق
أصدر المستشار الدكتور تيمور مصطفى كامل رئيس هيئة النيابة الإدارية قرارا بتشكيل فريق من أعضاء النيابة بدرجة رئيس نيابة على الأقل لحصر القضايا المتأخرة بالنيابات على مستوى الجمهورية وسرعة إنجاز التحقيقات والتصرف فيها.

يأتى هذا القرار انطلاقاً من رغبة النيابة الإدارية فى تحقيق العدالة الناجزة وسرعة الفصل فى القضايا فى ضوء حرصها الشديد على محاربة الفساد المالى والإدارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة