وكان العمال قد التقوا بحسين مجاور رئيس الاتحاد لمطالبته بالتدخل لإنهاء أزمتهم مع الجمعية وطالبهم بالعودة الى النقابة العامة للبترول لحل المشكلة، إلا أن العمال رفضوا الاستجابة بفض الاعتصام وأرسلوا اثنين منهم لمقابلة رئيس النقابة فوزى عبد البارى مؤكدين أنهم لجئوا مرات عديدة للنقابة العامة للبترول والتى عجزت عن حل المشكلة.
يذكر أن العمال نظموا وقفة احتجاجية خلال شهر رمضان أمام مقر الجمعية التعاونية للبترول بعد أن رفض الأمن تنظيم وقفة لهم أمام مجلس الشعب.



