بعد شفاء ساقه ..

مكى يستأنف تصوير الكبير أوى الأسبوع المقبل

الجمعة، 17 سبتمبر 2010 07:50 ص
مكى يستأنف تصوير الكبير أوى الأسبوع المقبل النجم أحمد مكى

كتب محمود التركى
يستأنف النجم أحمد مكى، تصوير الجزء الثانى من مسلسله "الكبير أوى" الأسبوع المقبل مع المخرج أحمد الجندى، بعد أن فك الجبس عن ساقه التى تعرضت لتمزق فى الأربطة أثناء تصوير أحد المشاهد، مما أدى إلى تعطل تصوير المسلسل، والاكتفاء بعرض 15 حلقة فى شهر رمضان الماضى.

ويقوم أحمد مكى الآن بأداء العلاج الطبيعى حتى يكتمل شفاؤه، على أن يستأنف تصوير المسلسل، الذى تشهد أحداث الجزء الثانى منه العديد من المواقف الطريفة والكوميدية بين "جونى" و"الكبير أوى" وأهل قرية المزاريطة، حيث يجسد مكى فى المسلسل شخصيتين لتوأم هما "جونى" و"الكبير أوى"، ويشارك فى بطولة العمل النجمة دنيا سمير غانم والعديد من الفنانين منهم هشام إسماعيل ومحمد شاهين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة