طلعت يوسف: الشرطة "جاهز" للفوز على بتروجيت

الجمعة، 17 سبتمبر 2010 11:14 ص
طلعت يوسف: الشرطة "جاهز" للفوز على بتروجيت طلعت يوسف المدير الفنى لفريق اتحاد الشرطة

كتب حازم صلاح الدين
أكد طلعت يوسف المدير الفنى لاتحاد الشرطة أن فريقه جاهز للقاء بتروجت المقرر إقامته اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع السادس للدورى رغم الغيابات التى تجتاح صفوف الفريق، وطول فترة توقف المسابقة وابتعاد الفريق عن المباريات الرسمية.

وقال يوسف: "الفريق يمتلك 25 لاعباً جميعهم على مستوى واحد، وأن أى لاعب يستطيع سد فراغ اللاعبين الغائبين".

وعن لقاء بتروجت أوضح المدير الفنى أنه ستكون مواجهة صعبة بكل المقاييس نظراً لقوة الفريق البترولى بقيادة مدربه الكفء حلمى طولان، بالإضافة إلى أنه يدخل هذه المواجهة بروح معنوية مرتفعة بعد فوزه الأخير على مصر المقاصة فى الجولة الماضية.

وأضاف: "درسنا بتروجت جيداً طوال الفترة الماضية.. وحددنا مواطن القوة والضعف لديه التى ستكون طريقنا لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث للبقاء فى بؤرة المنافسة على المربع الذهبى".

يذكر أن اتحاد الشرطة يحتل المركز السادس برصيد 8 نقاط وله مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس أمام حرس الحدود.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة