القوات الإسرائيلية تقتل قياديا فى حماس صباح اليوم

الجمعة، 17 سبتمبر 2010 10:50 ص
القوات الإسرائيلية تقتل قياديا فى حماس صباح اليوم القوات الإسرائيلية تقتل قياديا فى حماس صباح اليوم

(ا ف ب)
قتلت القوات الإسرائيلية قياديا فى كتائب القسام، الذراع العسكرية لحركة حماس، خلال عملية نفذتها فى شمال الضفة الغربية صباح الجمعة، كما أفادت مصادر عسكرية إسرائيلية وحركة حماس.

وقال مصدر عسكرى إسرائيلى وآخر أمنى فلسطينى إن إياد شلباية قتل خلال عملية نفذتها القوات الإسرائيلية فى مخيم نور شمس قرب طولكرم فى شمال الضفة الغربية المحتلة.

بدورها أكدت حركة حماس أن "قوات الاحتلال الصهيونى أعدمت المجاهد القسامى إياد أسعد شلباية (37 عاما) من مخيم نور شمس بمحافظة طولكرم بالضفة المحتلة، بعد مداهمة منزله فى المخيم".

ونقل المركز الفلسطينى للإعلام عن مصادر فى كتائب القسام أنه فجر الجمعة "تعمدت قوات الاحتلال إعدام المجاهد شلباية من مسافة قريبة".

وأضاف المصدر نفسه أن "حملة مداهمات وتفتيش واعتقالات واسعة نفذتها قوات الاحتلال فى المحافظة طالت قرابة 15 من قيادات وكوادر حركة المقاومة الإسلامية (حماس) والمواطنين، حيث استخدمت قوات الاحتلال قوات من المشاة وإطلاق الرصاص الحى والقنابل الصوتية باتجاه منازل المواطنين".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة