الاتصالات يختتم مبارياته الودية بمواجهة سمنود وبنى عبيد ودياً

الخميس، 16 سبتمبر 2010 11:17 ص
 الاتصالات يختتم مبارياته الودية بمواجهة سمنود وبنى عبيد ودياً علام مدير الكرة بنادى المصرية للاتصالات

كتب محمد مراد
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى المصرية للاتصالات مباراياته الودية بمواجهة فريق سمنود غدا ودياً على ملعب المعادى، ومباراة أخرى غداً الثلاثاء أمام بنى عبيد.

وأكد عادل علام مدير الكرة بنادى المصرية للاتصالات أن الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى استقر بنسبة كبيرة على التشكيل الذى سيخوض به مباريات دورى الدرجة الثانية والتى ستنطلق يوم 28 بلقاء على ملعب الأخير.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة