مهلة حتى 31 ديسمبر لترخيص التوك توك بالبحيرة

الأربعاء، 15 سبتمبر 2010 08:07 ص
مهلة حتى 31 ديسمبر لترخيص التوك توك بالبحيرة اللواء محمد شعراوى محافظ البحيرة

البحيرة ـ محمد الإبيارى
قرر اللواء محمد شعراوى محافظ البحيرة منح مهلة حتى 31 ديسمبر القادم للانتهاء من تراخيص التوك توك بمدن ومراكز المحافظة، مع إعفاء الذين يتقدمون للترخيص خلال تلك المهلة من قيمة الغرامة المقررة للتأخير، مؤكدا على ضرورة ضبط عملية تشغيل وسيلة التوك توك بالمحافظة وتفعيل ضوابط وقواعد تشغيلها وفقا لقانون المرور الجديد مع التيسير على أصحاب هذه الوسيلة فى استخراج التراخيص الخاصة بها لضمان حسن استخدامها ولسلامة المواطنين.

كما قرر شعراوى إنشاء وحدات مرور بالمدن والمراكز المحرومة من هذه الخدمة على أن يقوم رؤساء المدن بتوفير الأراضى اللازمة لإنشاء تلك الوحدات، مع تقديم إدارة المرور نموذجا نمطيا لوحدة المرور لتطبيقه بالمراكز، وكذلك عمل لجان كاملة من المرور للانتقال إلى المراكز التى ليس بها وحدات مرور فى أيام محددة كل شهر لإنهاء تراخيص التوك توك للتيسير على أصحابها، مع قيام الوحدات المحلية بتجهيز أماكن مؤقتة لهذه اللجان والإعلان عن أيام تواجدها بكل مركز من مراكز المحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة