مصطفى الخطيب رئيسًا لمجلس محلى الجيزة بالتزكية

الأربعاء، 15 سبتمبر 2010 05:17 م
مصطفى الخطيب رئيسًا لمجلس محلى الجيزة بالتزكية اللواء مهندس سيد عبد العزيز محافظ الجيزة

كتب علام عبد الغفار
فاز الدكتور مصطفى الخطيب برئاسة المجلس الشعبى المحلى لمحافظة الجيزة بالتزكية فى جلسة الإجراءات التى عقدها المجلس فى حضور اللواء مهندس سيد عبد العزيز محافظ الجيزة، فى بدء دورة الانعقاد لعام 2010/2011، وقد افتتح الجلسة عبده عبد الرؤوف بوصفه أكبر الأعضاء سنا.

كما فاز الدكتور حمدى السيسى بمنصب وكيل المجلس عن مقعد الفئات، والسيد عبد العزيز شقوير عن العمال.

من جانبه، أشاد اللواء مهندس سيد عبد العزيز محافظ الجيزة بالجلسة، بما تميزت به من أسلوب راق فى اختيار وإجماع الأعضاء على رئيس المجلس ووكيليه دون نزاع.

وأكد المحافظ على استمرار الجهاز التنفيذى فى خطط التطوير والتنمية التى تحققت بفضل التعاون بين المجلسين الشعبى والتنفيذى حتى تصل الجيزة إلى المكانة التى تستحقها.
وأعرب الدكتور "مصطفى الخطيب" عن سعادته بثقة الأعضاء واستمرار إنجازات المجلس فى كافة المجالات الخدمية وتلبية رغبات المواطنين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة