ضبط 24 ألف قرص مخدر تم تهريبها لقطاع غزة

الأربعاء، 15 سبتمبر 2010 01:09 م
ضبط 24 ألف قرص مخدر تم تهريبها لقطاع غزة صورة أرشيفية

رفح - عبد الحليم سالم
قالت مصادر أمنية فى فلسطين، إن الشرطة بقطاع غزة نجحت فى ضبط قرابة 24 ألف قرص من أدوية جدول المخدرات من "الترامال وترامادول"، بعد أن تم تهريبها إلى القطاع من أحد الأنفاق على مرحلتين، حيث تم ضبط المتورطين فيها..

وقالت الشرطة إنها تمكنت من ضبط حوالى 8500 حبة ترامال فئة 225 من نوع "تفاحة" وهى نوعية جديدة ونادرة يحاول المهربون إدخالها إلى قطاع غزة عن طريق أحد المهربين فى شارع صلاح الدين حيث تم ضبطه وبحوزته الكمية المذكورة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة