أكرم القصاص

رموز الزمالك: حل مجلس عباس أنقذ الزمالك من الكوارث.. والتزوير وصمة عار فى تاريخ النادى

الأربعاء، 15 سبتمبر 2010 04:32 م
رموز الزمالك: حل مجلس عباس أنقذ الزمالك من الكوارث.. والتزوير وصمة عار فى تاريخ النادى اسماعيل سليم ومحمد عامر وممدوح عباس وكمال درويش
كتب كمال محمود ورحاب حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجمع رموز نادى الزمالك على قرار حل مجلس إدارة النادى الحالى برئاسة ممدوح عباس، بعد صدور حكم صباح اليوم الأربعاء، ببطلان الانتخابات التى تمت فى مايو 2009 فى الدعوة التى رفعها مرتضى منصور رئيس الزمالك الأسبق بالتزوير فى الانتخابات، وقال رموز النادى إن هذا القرار يخدم مصلحة النادى ويعيد الحق لأعضاء الجمعية العمومية بالزمالك، وأن قرار حل المجلس بسبب التزوير وصمة عار فى تاريخ النادى.

كمال درويش: عباس خرب النادى ورحيله أعاد الحق لأصحابه
وصف الدكتور كمال درويش حل مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس بإعادة الحق لأصحابه، خصوصاً وأن الانتخابات الأخيرة باطلة ونتائجها غير حقيقية، مضيفاً أن هذا الحكم أوضح للجميع أن الانتخابات لم تكن نزيهة مثلما قلنا فى وقتها، ولكن لم يستجب لنا أحد.

وأكمل درويش، أن مجلس ممدوح عباس لم يكن يمثل الجمعية العمومية للنادى، لأن من صوت فى الانتخابات لم يكن معظمهم أعضاء النادى وتم إحضارهم من الخارج، وتابع: "لقد أكمل ممدوح عباس خراب النادى لأنه جاء على عكس رغبة الجمعية العمومية".

وطالب درويش بضرورة أن يكون أعضاء اللجنة المؤقتة من أصحاب الخبرة ليستطيعوا إدارة النادى فى تلك المرحلة الخطرة.

جلال إبراهيم: حل المجلس سيؤثر على مسيرة الزمالك
قال جلال إبراهيم رئيس نادى الزمالك الأسبق، إن قرار حل مجلس الإدارة لا يجوز التعليق عليه باعتباره حكم محكمة، ولا يستطيع أى شخص التعرض له، وإن لم ينكر أن هذا الحكم سيؤثر بالسلب على مسيرة النادى، خصوصاً على الفرق الرياضية فى مقدمتها كرة القدم، لاسيما وأن شهر يناير قارب، والفريق يحتاج لتدعيم وصفقات جديدة.

وطالب جلال إبراهيم فى سياق حديثه حسن صقر رئيس المجلس القومى بضرورة تعيين لجنة مؤقتة بأقصى سرعة تستطيع تسيير مسيرة النادى.

كما أكد رئيس الزمالك الأسبق أن من حق المجلس المنحل تقديم طعن فى الشق المستعجل وطعن فى الموضوع، وأن كان هذا لا يعطل تنفيذ الحكم الصادر بحل المجلس.

عماد شرف: حل المجلس بالتزوير مصيبة على الزمالك
اعتبر عماد شرف عضو مجلس إدارة الزمالك أن حل مجلس إدارة الزمالك مصيبة ونكسة على كل زملكاوى ليس بسبب قرار الحل فى حد ذاته، خصوصاً وأنه تكرر من قبل، وإنما مصيبته تكمن فى كونه جاء بسبب التزوير وهى وصمة عار على جبين كل زملكاوى.

وأضاف شرف أن القرار فى حد ذاته يعتبر فى مصلحة الزمالك، خصوصاً وأن النادى كان يمر بمنحنى خطير فى الأيام الأخيرة، لأسباب إدارية ورياضية، لاسيما التعاقدات الجديدة للفريق الكروى.

وتساءل شرف كيف يكون لاعب بحجم وقدرات عماد متعب يتعاقد مع الأهلى مقابل 14.5 مليون جنيه، فى الوقت الذى سعى عباس للتعاقد مع شيكابالا مقابل 25 مليون جنيه، مع الوضع فى الاعتبار الفارق الكبير فى الإمكانيات وحجم البطولات بين الثنائى.

محمد عامر: استبعاد عباس أفاد الزمالك
قال دكتور محمد عامر رئيس الزمالك السابق المتواجد بإيطاليا لحضور مؤتمر طبى، إن قرار حل مجلس إدارة الزمالك بقيادة ممدوح عباس جاء فى صالح النادى، وأفاده بشكل كبير ولم يضره مثلما يحاول البعض أن يفسر القرار بأنه من الممكن أن يُعيد الزمالك لعدم الاستقرار من جديد، خصوصاً وأن هذا القرار أصلح وضعاً خاطئاً.

وأضاف عامر، لا يجوز أن يدير أى مجلس إدارة نادى بحجم واسم الزمالك، ويكون فيه شك ولو واحد فى المليون.

إسماعيل سليم: عايزين نحاسب المزورين
طالب الدكتور إسماعيل سليم بمحاسبة المسئولين عن عملية التزوير التى حدثت فى انتخابات الزمالك الأخيرة، ومعاقبة الجهات المسئولة عن هذا التزوير بالرغم من وجود جهات رقابية وقضائية لمتابعة نزاهة العملية الانتخابية.

وأضاف سليم أن قرار حل مجلس عباس هو الشئ الوحيد الذى أعاد الحق لنا، ولأعضاء الجمعية العمومية بنادى الزمالك التى تعرضت للظلم فى الانتخابات الأخيرة وتم التغرير بها.

وتمنى إسماعيل سليم أن ينعم نادى الزمالك بالاستقرار خلال الفترة المقبلة بأى شكل من الأشكال، وأن يتم التصدى لأى تجاوزات فى حق الزمالك، وطالب سليم بضرورة الالتفاف حول الزمالك فى الفترة المقبلة، وأن الزمالك لن يعود إلا بأبنائه المخلصين والمقدرين لقيمة هذا الصرح الكبير.

مجدى شرف: الحكم هو عنوان الحقيقة
قال المستشار مجدى شرف رئيس الزمالك الأسبق إن الحكم الصادر من المحكمة ببطلان الانتخابات يعتبر هو عنوان الحقيقة، مشيراً إلى أنه استند على عدة أسباب لبطلان الانتخابات الأخيرة.

وأشار شرف إلى أن النادى كان محتاجاً بالفعل للتغيير، خصوصاً وأن مجلس ممدوح عباس لم يستطع توفير الاستقرار داخل النادى أو توفير متطلبات أعضاء الجمعية العمومية، ضارباً مثلاً بعدم وجود مبنى اجتماعى داخل النادى منذ 6 سنوات ولا مطعم لخدمة الأعضاء، فضلاً عن عدم إتمام التعاقد مع لاعبين بفريق الكرة.

وأضاف شرف أنه يتمنى التوفيق لمن يتولى مسئولية النادى فى الفترة القادمة وتحقيق متطلبات الأعضاء الذين كانت لهم شكاوى عديدة من بعض الأمور التى لم يكونوا راضيين عنها.


أخبار متعلقة:

المستشار القانونى للقومى للرياضة: سيتم تحويل مخالفات الزمالك للنيابة

بلاغ من مرتضى يتهم عباس بالتزوير فى أوراق رسمية

صقر وعباس يستشكلان ضد قرار حل مجلس الزمالك

مرتضى يجتمع بصقر لبحث تنفيذ حكم بطلان انتخابات الزمالك

مرتضى منصور يعقد مؤتمرا صحفيا الأحد

عطا الله أقوى المرشحين لرئاسة اللجنة المؤقتة بالزمالك




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة