ضبط أكثر من نصف طن مخدرات قبل ترويجها

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2010 01:08 م
ضبط أكثر من نصف طن مخدرات قبل ترويجها حبيب العادلى وزير الداخلية

(أ.ش.أ)
نجح ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية فى توجيه ضربة موجعة لمافيا تجارة المخدرات؛ وتمكنوا من ضبط أكثر من نصف طن من المواد المخدرة المتنوعة قبل ترويجها بالبلاد وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

استهدفت الجهود تنفيذ توجيهات حبيب العادلى وزير الداخلية ضبط العناصر الإجرامية الخطرة والبؤر الإجرامية الخاصة بترويج المواد المخدرة بشكل علنى، وأسفرت الجهود على مدى 5 أيام عن ضبط 280 قضية ضمت 300 متهم، بحوزتهم حوالى 5ر28 كيلو جرام من جوهر الحشيش المخدر، و4 كيلو جرامات من مسحوق الهيروين المخدر، و510 كيلو جرامات من نبات البانجو المخدر ، و2 كيلو جرام من مخدر الأفيون، إضافة إلى 12 فرد خرطوش وطبنجتين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة