الإنتاج يتعادل مع الطلائع سلبياً ويحافظ على الصدارة

الإثنين، 13 سبتمبر 2010 08:50 م
الإنتاج يتعادل مع الطلائع سلبياً ويحافظ على الصدارة فريق طلائع الجيش

كتب رامى عبد الحميد
حافظ الفريق الأول لكرة القدم بنادى الإنتاج الحربى على تعزيز صدارته مؤقتا لمسابقة الدورى الممتاز بعد تعادله السلبى فى المباراة التى جمعته مع طلائع الجيش باستاد السلام.

جاءت المباراة متكافئة فى الناحية الفنية من الفريقين فى ظل التزام معظم اللاعبين بتعليمات الأجهزة الفنية، سواء فاروق جعفر المدير الفنى للطلائع وأسامة عرابى المدير الفنى للإنتاج الحربى.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الإنتاج الحربى إلى 10 نقاط .. ويرتفع رصيد الطلائع إلى 7 نقاط.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة